• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

بيان صادر عن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية

البريد الإلكترونى طباعة

بتوجيهات من سيادة الأخ الرئيس أبو مازن قرر مجلس الوزراء برئاسة دولة الأخ د. رامي الحمد الله إعادة الـ50 ميغا واط من خطوط الكهرباء المغذية للمحافظات الجنوبية، على أن تلتزم شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بمحددات هذا القرار.وتؤكد سلطة الطاقة بأنها تعمل من أجل رفع قدرة المغذيات إلى قطاع غزة من (70) ميجاوات إلى (120) ميجاوات، وذلك حسب خطة سلطة الطاقة المتعلقة بالمرحلة الأولى من خطة معالجة أزمة الكهرباء في القطاع والتي تستهدف إنعاش قطاع الكهرباء في غزة، والحد من النقص في إمدادات الكهرباء.

إن سلطة الطاقة إذ تثمن لسيادة الأخ الرئيس وللحكومة الفلسطينية مساعيهما في التخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة فإنها تهيب بجميع المواطنين في قطاع غزة إلى التعاون مع جهودها وجهود شركة توزيع الكهرباء من أجل تصويب أوضاعهم والتزامهم بدفع ثمن استهلاكهم للكهرباء ودفع ما عليهم من متأخرات، والعمل على المحافظة على مكونات شبكة الكهرباء، والمساهمة في التصدي إلى ظاهرة التعدي على الشبكة والمتمثلة في سرقة التيار الكهربائي بغير وجه حق ومد خطوط غير شرعية تستبيح حقوق المواطنين الآخرين وترشيد استهلاك الكهرباء.

كما أصدرت سلطة الطاقة تعليمات لشركة التوزيع بتطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات المنظمة لقطاع الطاقة الكهربائية على قطاع غزة والذي سيمكننا من تحسين نوعية الخدمة والذي هو مرتبط بتحسين الجباية وتقليل الفاقد الفني وغير الفني.

إن هذا القرار جاء انطلاقا من حرص القيادة، على وحدة الوطن، والعمل المتواصل للتخفيف من معاناة المواطنين في المحافظات الجنوبية.

سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية

3/1/2018م

 
eCRP Electric Motorcycle Launches for TTXGP
A trip around the eCRP plant headquarters at Modena: The eCRP is the first of its kind of purpose-built electric superbikes, and today it is pitting against the legendary gas-powered Ducati, MV Agusta et al in the Italian TTXGP. With classic gorgeous looks and efficiently designed high performing
اقرأ المزيد...