• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة تهب لنجدة المناطق المنكوبة بفيضان وادي غزة

البريد الإلكترونى طباعة

شكلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة مساء أمس فور تلقيها نبأ فيضان وادي غزة ، الذي حدث نتيجة فتح السلطات الإسرائيلية سد الوادي الواقع في المنطقة الحدودية  شرقي منطقة " جحر الديك " شكلت فريق طوارئ لنجدة المواطنين في تلك المنطقة، وقد تجاوبت الشركة مع النداءات التي وجهت إليها من فرق الدفاع المدني والإسعاف والمواطنين  ، وتوجهت إلي منطقة الحدث معززة بالطواقم البشرية والآلات لمساندة الجهود الرامية إلي إنقاذ المواطنين الذين

تعرضوا للخطر.
وصرح أ . جمال الدردساوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن الشركة وفور تلقيها الخبر قامت بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة مجري الأحداث في منطقة وادي غزة أولاً بأول، وقال بأن فرقة الطوارئ قامت بإعادة التيار الكهربائي للمنطقة فوراً ، حيث كان مفصولاً وفقاً للبرنامج المعمول به في قطاع غزة ، وأضاف بأن شركة الكهرباء تجاوبت مع كل النداءات وما زالت حتى اللحظة تتابع سير العملية هناك.
وأشار الدردساوي إلي بعض النداءات الموجهة من قبل بعض المواطنين وفريق الدفاع المدني والتي طالبت بفصل التيار الكهربائي عن بعض الأماكن لخطورتها علي باقي المواطنين ، كمصنع الغصين الذي يحتوي علي مواد قابلة للاشتعال .
وأكد الدردساوي بأن الفرق الفنية التابعة للشركة بذلت قصارى جهدها وهي ما زالت متواجدة في المنطقة وتتابع عملها وهي علي أتم الاستعداد للتعامل مع أي طارئ جديد أو نداء من قبل المواطنين . 

 
الملابس تُنهي عهد شاحن الخلوي التقليدي

يبدو ان شاحن الهاتف الخلوي أو مسجل الموسيقى الكمبيوترية الحالي قد أصبح من الماضي، وأن عملية شحن أجهزة كهذه ستغدو عملية بسيطة جداً وسريعة، وبمجرد ربطها بقميصك أو بنطالك. والفضل في ذلك يعود لتطور مثير في مجال التكنولوجيا المنمنمة.علماء من جامعة ستانفورد/الولايات المتحدة طوروا مؤخراً طريقة لتحويل أنسجة الملابس مثل القطن والبوليستر إلى

اقرأ المزيد...