• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

توقف أحد موّلدات محطة الكهرباء بغزة

البريد الإلكترونى طباعة
أوقفت شركة توليد الكهرباء في قطاع غزة، فجر السبت 25-9-2010، أحد مولداتها نتيجة نفاد كمية الوقود اللازمة لتشغيلها لتعاود العمل بمولد واحد. وأكد جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة في شركة الكهرباء في تصريح صحفي، أن شركة الكهرباء اضطرت لتوقيف احد مولداتها لان كمية الوقود التي كان من المفترض أن تدخل لم تصل برتابة، بسبب الأعياد اليهودية التي بدأت يوم الخميس الماضي تبعها الجمعة والسبت "إجازات" ليعاود الإغلاق منتصف الأربعاء.
وبين الدردساوي أن ثلاثة أيام ونصف من العمل على المعبر قلل كمية الوقود المدخلة واللازمة لتشغيل المحطة، وبالتالي ما وصل من الوقود لم يكف لعمل سبعة أيام رغم أن الكميات اليومية أخذت في الحسبان الأعياد.
وأشار إلى أن اليوم السبت، وربما أيضاً بعض ساعات يوم الأحد سيشهدا على عجز ضخم لدى شركة الكهرباء وبالتالي سيتم توزيع ما هو موجود وسيكون هناك عمليات تقليص في توفر الكهرباء لدى المواطنين، معرباً عن أمله في أن يتم إدخال الوقود صباح غد حتى تعود الأمور على ما كانت عليه.
وفي سياق أخر، دعا الدردساوي المواطنين الذين خصم عليهم مبلغ 170 شيكلاً من قبل شركة الكهرباء بالتوجه إلى الشركة لتعبئة نموذج خاص بتسوية أوضاعهم، مشدداً على أن استقبال الاستمارات ما زال متاحا وان ما يتداول عن توقف الشركة عن استلام الطلبات غير صحيح.
وأوضح انه يمكن تعبئة النموذج من خلال التوجه إلى الشركة أو الوسائل الالكترونية المتاحة فالموظف الذي يتبع للسلطة في رام الله يمكنه تعبئة النموذج من خلال موقع الشركة والموظف في قطاع غزة من خلال موقع الحاسوب الحكومي.
 
Solar Wind Power: Generating Power In The Future
As the world discovers new ways to meet its growing energy needs, energy generated from Sun, which is better known as solar power and energy generated from wind called the wind power are being considered as a means of generating power. Though
اقرأ المزيد...