• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

شركة كهرباء غزة تنفذ عدة دورات لطواقمها

البريد الإلكترونى طباعة
بدأت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة بعقد دورات تدريبية تستهدف طواقم العمل الفني من مهندسين وفنيين وعاملين.وقال جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة والإعلام بالشركة إن الدورات التي بدأتها الشركة تهدف إلى تطوير التعامل الفني والمهني مع محولات التوزيع وأعمال صيانتها ومعالجة الأعطال المختلفة التي تتعرض لها خاصة وأن هذه المحولات تعمل تحت ضغط أحمال عالية جدا نتيجة العجز الكهربائي مقابل حاجات الاستهلاك ومعدلاتها المرتفعة على شبكة التوزيع.
وأضاف الدردساوي أن عددا كبيرا من مهندسين وفنيين في هذا المجال من كافة فروع الشركة مستفيدون من ذلك " مؤكدا أن الدورات المنعقدة حاليا تنظم بإشراف الشركة، حيث أن المحاضرين هم من مهندسي الشركة المختصين.
أما على صعيد تطوير شبكات التوزيع في القطاع أكد الدردساوي أن الشركة ورغم صعوبة المرحلة فأنها لن تتوقف عن مواكبة التوسع الطبيعي في ساحة الاستهلاك من خلال تعزيز قدرة قطاع التوزيع بكل مكوناته وذلك بانجاز مشاريع متعددة لإدخال شبكات الضغط العالي والتمدد بها في أماكن وأحياء جديدة في كافة المحافظات.
واشار أن الشركة شرعت مؤخرا بالبدء في عدة مشاريع جديدة للضغط العالي بالتعاون مع بنك التنمية الإسلامي UNDP حيت أنهت المرحلة الأولى من مشروع الضغط العالي في عزبة بيت حانون، وأضاف أن العمل جاري حاليا لإتمام المرحلة الأولي لمشروع إنشاء شبكات ض.ع في منطقة بيت لاهيا وجباليا في محافظة الشمال.
وأضاف أن العمل جاري لإكمال مشروع ضغط عالي ارضي من الخط الشرقي لمدينة غزة مروراً بشارع النزاز في الشجاعية حيث سيؤهل هذا الخط شبكة التوزيع لاستيعاب كميات جديدة من الطاقة في حال توفيرها وهذا ما تستمر المساعي من اجل تحقيقه، مؤكدا أن رزمة من المشاريع التطويرية سيبدأ العمل على تنفيذها في الفترة القريبة في معظم المحافظات، حسب مقتضيات الحاجة وشروطها الفنية مؤكدا أن الهدف الأساسي هو تحسين الخدمة من حيث الجودة والاستقرار لعشرات الآلاف من سكان المناطق المستهدفة ورفع مستوى الخدمات الأساسية المختلفة من خلال خدمة الكهرباء أكثر قدرة واستقرار لمؤسسات ومرافق تلك الخدمات.
 
The Pedal-A-Watt Stationary Bicycle Generator

Today’s twin goals of keeping fit while doing something good for the planet by creating electricity without any pollution come together in a product that has been around for over ten years – The Pedal-A-Watt Stationary Bicycle Generator. Use your bicycle along with the

اقرأ المزيد...