• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

بيان صادر عن شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة حول الوضع الكهربائي المتوقع فترة امتحانات الثانوية العامة

البريد الإلكترونى طباعة

في الوقت الذي ما يزال فيه قطاع غزة يعيش مأزق العجز الكهربائي وتأثيراته المباشرة على مجمل قطاعات المجتمع ونشاطاته الإنسانية المختلفة. تزداد حاجتنا أكثر لتحسن كهربائي مأمول لتلبية إحتياج أبناءنا من طلاب الثانوية العامة. حيث تمثل الفترة الراهنة ذروة الاستعداد لتقديم الامتحانات النهائية. ونظراً لعدم حدوث أية تغيرات على كميات الكهرباء المتوفرة لدى شركة التوزيع فإن الشركة وحرصاً منها على وضع الأمور واضحة بين يدي الجمهور الكريم نؤكد على مايلي:

أولاً : إن كميات الكهرباء الموزعة ضمن البرامج الحالية ثابتة ولم تشهد أية زيادات. خاصةً من محطة التوليد. بسبب عدم وصول الوقود القطري الموجود في ميناء السويس المصري حتى الآن. حيث يمثلهذا الوقود الفرصة الأقرب منالاً والأسرع تحقيقاً لتحسين برامج التوزيع ولتلبية احتياجات هذه الفترة.
ثانياً: تحذر الشركة من أن بقاء كميات الكهرباء كما هي دون زيادة في مقابل احتمالات زيادة في الاستهلاك بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتشغيل المكيفات. سيعمل على تراجع البرامج المطبقة حالياً ويضع العملية التعليمية من جهات مسئولة وطلاب أمام تحديات أصعب واخطر من المتوقع.
ثالثاً : تناشد شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة كافة الجهات ذات العلاقة الإسراع في تسهيل وصول الوقود القطري وبذل كل ما يمكن من مساعي وجهود لتوفير الوقود اللازم لزيادة إنتاج محطة التوليد في هذه الفترة الحرجة. وتناشد الشركة بشكل خاص الأخوة المسئولين في مصر الشقيقة بعمل ما يلزم لإيصال الوقود إلى غزة حيث الوقود القطري موجود على ارض مصر.
رابعاً: تهيب الشركة بالإخوة المواطنين تخفيف استهلاكاتهم في هذه الفترة لإعطاء الفرصة لساعات إمداد أطول لصالح طلاب الثانوية العامة ولمواجهة الصعوبات المتوقعة في الأسابيع القادمة مع بدء الامتحانات وارتفاع درجات الحرارة.

شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة

 

 
Hybrid Organic Solar Cells Now More Efficient
Success greets the research team of National Research Council’s National Institute for Nanotechnology (NINT) and the University of Alberta. The plastic solar cells have now an operating life of 8 months instead of mere hours. And they are low-cost, environmentally
اقرأ المزيد...