• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

الاحوال الجوية العاصفة تشوش امدادات القطاع بالكهرباء

البريد الإلكترونى طباعة

أكد جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة في شركة الكهرباء أن انقطاع الكهرباء مؤخرا يعود إلى سوء الأحوال الجوية الحالية، الأمر الذي أدى إلى انقطاع عدد من خطوط الكهرباء الرئيسية التي تنقل التيار من طرف الاحتلال "الإسرائيلي".وبين الدردساوي أن الرياح العاتية أدت إلى تعطل شبكة الكهرباء التي تعرف "بخط البحر" الواقعة شمال قطاع غزة في

منطقة الواحة من جديد بعد أن تم إصلاحها بالأمس، مشيرا إلى أن اسرائيل قامت في ساعات متأخرة من ليل أمس الأربعاء بإصلاح خطوط كهرباء بيت لاهيا وجباليا التي كانت معطلة.
وأوضح الدردساوي أن كل خط من الخطوط يحمل 12 ميجا وات وبالتالي فان استمرار تعطل هذه الخطوط يفاقم العجز لدى الشركة.
وقال الدردساوي: "نحن في مواجهة صعبة مع الأحوال الجوية القاسية ونعمل بكل الإمكانات ضمن أولويات إصلاح وتشغيل خطوط التغذية الرئيسية ومن ثم الأعطال التي تتزامن على الشبكات الداخلية".
ولفت الدردساوي إلى أن فقدان القدرة الكهربائية على الخطوط الرئيسية المتعطلة يعمق العجز الموجود أصلا على شبكات الكهرباء الأمر الذي يؤدي إلى تشويش برامج التوزيع على المواطنين.
وأشار الدردساوي إلى أن برنامج توزيع الكهرباء يخضع لحالة طوارئ تقوم على توزيع ما هو متاح على المواطنين مشددا أن الأعطال خارجة عن إرادة الشبكة وهي تعمل ضمن متابعة مستمرة للوضع والإسراع في عملية الإصلاح للشبكات المتعطلة. ودعا الدردساوي المواطنين لتخفيف الاستهلاك أثناء وجود الكهرباء.

 
Is It Possible To Convert To 100% Wind Power?

With all the talk of going green, the question had been thrown out many times if there will ever be a time that we can use nothing but renewable energy to power our world. A small island in Denmark is trying answer that question with a resounding yes as they power up every single

اقرأ المزيد...