• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

تسهيلات شركة الكهرباء

البريد الإلكترونى طباعة

وفي إطار حملة (معاً وسوياً .. لتحسين خدمة الكهرباء) أعلنت شركة توزيع الكهرباء جملة من التسهيلات والحوافز التشجيعية للمواطنين للتعاطي الإيجابي مع الحملة كما يلي:
- تسهيل إجراءات الحصول على اشتراكات الكهرباء حتى تكون سهلة وميسرة للجميع ولا داعي بعد الآن للحصول على الكهرباء بطرق غير مشروعة حيث بإمكان المواطن الحصول عليها بطريقة  " حلال " حيث سيمنح المواطن فترة شهر من بداية العام لتصويب وضعه فيما يتعلق بقانونية الاشتراك.
- وضع آليات وبرامج سهلة تتناسب مع مقدرة كل مواطن لتيسير عملية سداد

 

المستحقات مقابل الالتزام بالفاتورة الشهرية.
- البدء في تركيب عدادات مسبقة الدفع خلال شهر يناير كمرحلة أولى وذلك ضمن خطة أوسع لاستخدام منظومة من العدادات الذكية لجميع المشتركين.
- تقدم الشركة الدعم الفني والتقني في المجال الترشيد للجميع بدون مقابل لأهمية هذا الموضوع  لصون الطاقة الكهربائية والحفاظ عليها واستخدامها الاستخدام الأمثل.
- تسهيلات تضمن مساعدة المنتفعين من اشتراك واحد الحصول كلٍ على اشتراكه المستقل وتصل الإعفاءات إلى 100% من رسوم الاشتراك.

 

كما وتدعو شركة الكهرباء جميع المشتركين لمراجعة فروعها في المحافظات للحصول على تفاصيل التسهيلات وتسوية أوضاعهم .. باتجاه التعاون والتكاتف لتحسين خدمة الكهرباء.

 ومن الجدير ذكره أن الشركة بصدد تنفيذ رزمة كبيرة من المشاريع الخاصة بتأهيل شبكات التوزيع وهي من المشاريع الحيوية والهامة التي ستحقق تحسيناً في واقع كهرباء قطاع غزة خلال العام الحالي.

 

 

 
مفاعل لحفظ التيار الكهربائي الزائد كغاز طبيعي في باطن الأرض
ألمانيا تختبر أول شبكة ذكية للكهرباء
قطعت تقنية إنتاج الطاقة البديلة، من الشمس والرياح وأمواج البحر والوقود البيئي (الزيت الطبيعي)، شوطا كبيرا حتى الآن باتجاه تحول البشرية إلى مصادر الطاقة المتجددة والبيئية. إلا أن هذه الطاقة القابلة للتدوير، عدا عن ارتفاع تكلفة إنتاجها نسبيا حتى الآن، لا تزال تعاني من مشكلة أساسية تتعلق بتسرب وهدر الكثير منها أثناء الإنتاج و
اقرأ المزيد...