• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

الكهرباء تقدم تسهيلات تشمل خصومات وإعفاءات

البريد الإلكترونى طباعة

شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة تعلن مجموعة من التسهيلات والخدمات تشمل بعض الخصومات والإعفاءات وذلك من أجل "التخفيف عن المواطنين وتقديم بعض الحلول لمشاكل الكهرباء"..أعلنت شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة مجموعة من التسهيلات والخدمات التي "تصب في صالح المواطنين وتخفف عنهم، وتقدم

بعض الحلول للعديد من المشاكل المتعلقة بالكهرباء". جاء ذلك خلال جلسة حوارية بمقر نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمحافظة الوسطى، وبحضور النائب الدكتور سالم سلامة، والنائب الدكتور عبد الرحمن الجمل، وجميع رؤساء بلديات المحافظة، ومدير شركة توزيع الكهرباء بالوسطى، وعضو مجلس إدارة شركة الكهرباء سعيد نصار.

تسهيلات بالجملة

وأوضح مدير شركة توزيع كهرباء المحافظة الوسطى عبد الحي المبحوح أن التسهيلات المقدمة من شركة الكهرباء تكمن في إعفاء جميع الملتزمين بسداد الفاتورة 12 شهر متواصل مدة شهر مجاني، والملتزمين بسداد 11 شهر نصف شهر مجاني، حيث سيطبق هذا القرار على الشهر الحالي والذي يتم تحصيل فاتورته خلال شهر مارس المقبل.كما سيتم خصم 25 % من المتأخرات على جميع المواطنين بشرط أن يتبع عملية السداد الآلي للموظف، أو نظام عداد مسبق الدفع لغير الموظف، مع إمكانية تجميد المتأخرات لفترة مؤقتة.ومن جملة التسهيلات، قررت الشركة إعفاء متضرري حرب حجارة السجيل بخصم 20% من فاتورتهم، إضافة إلى تقديم اشتراكات مجانية لذوي الفواتير النظيفة، واحتساب قيمة الاشتراك الجديد بـ"250" شيقل لمن يتبع نظام سداد المتأخرات بشكل منتظم.وستعفو الشركة عن جميع من قام بسرقة الكهرباء خلال الفترة السابقة، بشرط أن يبلغ الشركة خلال مدة أقصاها 3 شهور ، والبدء بنظام معين لسداد المتأخرات مع إمكانية تجميد المتأخرات لفترة مؤقتة.

أهمية سداد الفاتورة

وشدد المبحوح على أن سداد فاتورة الكهرباء يمكّن الشركة من شراء الوقود اللازم لتشغيل المحطة، وتحسين أدائها، وإمكانية إبرام معاهدات مع الدول المجاورة لزيادة الطاقة المتوفرة، والعمل على إنهاء هذه الأزمة.من جهته، أكد عضو مجلس إدارة شركة الكهرباء ورئيس بلدية دير البلح أن أزمة الكهرباء سياسية بامتياز، مشدداً أن عمل الشركة يكمن في حسن إدارة هذه الأزمة، لحين إيجاد حلول مناسبة.
ونصح نصار المواطنين أصحاب أكثر من استهلاك باشتراك واحد إلى استخدام اشتراك لكل مستهلك، "حيث سيوفر عليه نسبة كبيرة من الفاتورة".وتابع: " يحسب الكيلو الواحد من الكهرباء بنصف شيقل لمن لا يزيد استخدامهم عن 199 كيلو خلال الشهر ، و0.7 شيقل لمن لا يزيد اشتراكهم عن 700 كيلو ، وواحد شيقل لمن لا يزيد اشتراكهم عن 1000 كيلو"، منوها إلى أن أصحاب أكثر من استهلاك باشتراك واحد تحسب لهم قيمة الفاتورة بشكل كبير نظرا لاحتياجهم لكمية أكبر من الكهرباء بناء على الأرقام السابقة.ودعا نصار جميع المواطنين إلى الالتزام بسداد فاتورة الكهرباء من أجل تخطي هذه الأزمة، وللمساهمة الفاعلة في إيجاد حلول مناسبة.

المصدر: فلسطين الآن

 
Pepsi’s New Green PET Bottle
PepsiCo is one of the leading food and beverage businesses in the world. Since 2010, it has been focusing on protecting the earth’s natural energy resources with competent use of soil, water, power and finding and focusing on innovative ways to do so. Recently
اقرأ المزيد...