• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

سلطة الطاقة تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها على شاطئ بحر غزة

البريد الإلكترونى طباعة

نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة والموارد الطبيعية بغزة رحلة ترفيهية لموظفيها بمصيف النادي البحري على شاطئ بحر غزة، حيث شارك بالرحلة نائب رئيس سلطة الطاقة بغزة م. فتحي الشيخ خليل بالإضافة  لعدد من مدراء الدوائر وموظفي سلطة الطاقة.


و عبّر نائب رئيس سلطة الطاقة عن سعادته بهذه  الرحلة، مؤكدا أن مثل هذه النشاطات تعبر عن مدى الانسجام والتلاؤم بين الموظفين بالسلطة، داعيا  إلى تكرار النشاطات التي تهدف إلى تعزيز أواصر المحبة بين الموظفين وإخراجهم من الجو التقليدي للعمل الرسمي.
وأوضح  أن الرحلة تأتي في إطار التخفيف عن الموظفين من حدة الأعمال الرسمية والترويح عن النفس وترسيخ العلاقة مع الموظفين وزيادة الألفة بينهم، شاكرا دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة على القيام بالنشاطات التي تعمل على تدعيم العلاقات بين الموظفين.
ومن جانبه قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بسلطة الطاقة م أحمد أبو العمرين ان النشاطات الترفيهية لها دور هام في تعزيز أواصل المحبة بين الموظفين، مؤكدا على دور الدائرة في عمل النشاطات الثقافية والترفيهية التي تسهم في تعزيز الانتماء للعمل.
وقد تضمنت الرحلة العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية التي أكسبت هذه الفعالية لمسة من التشويق والتفاعل بين المشاركين.

 

لمشاهدة جميع الصور انقر هنا

 
شركات تصنيع السيارات تستعد للمستقبل الكهربائي

تعد شركات تصنيع السيارات الكبرى نفسها لعصر جديد من السيارات الكهربائية، مستثمرين أموالا ضخمة في تكنولوجيا جديدة تقف على حافة انفراجة سوقية، ويتوقع أن تهيمن على الصناعة في السنوات المقبلة. وتوقعت مجموعة ''باين'' الاستشارية أن كل سيارة ثانية مباعة في العقد المقبل ستكون مزودة بتكنولوجيا كهربائية حيث ستعمل 10 في المائة من كافة السيارات الجديدة بمحركات

اقرأ المزيد...