• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

اختتام دورة في "الإسعاف الأولي" بسلطة الطاقة

البريد الإلكترونى طباعة

اختتمت سلطة الطاقة والموارد الطبعية وبالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية دورةً في "الإسعاف الأولي" وذلك لعدد من موظفيها .حيث جرى خلالها تدريب المشاركين على الإسعافات الأولية على مدار 10 أيام وبواقع 21 ساعة تدريبية وتخللها مواضيع وتدريبات عملية ونظرية في مجال الاسعاف. وخلال الاختتام تم تكريم مدربي الدورة النقيب  نهاد السعودي ، والمساعد جلال القرشلي من الخدمات الطبية.
وحضر الحفل المقدم الطبيب باسل عبد الجواد مدير معهد ضباط الإسعاف والتأهيل وتكلم عن أهمية مثل هذه الدورات ومشاركة الموظفين فيها .
وشكرت م. هالة الزبدة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بسلطة الطاقة  الإخوة في الخدمات الطبية وأثنت علي جهودهم الكبيرة وعلى الموظفين الذين شاركوا في الدورة .
وبدوره قال م. أحمد أبو العمرين مدير العلاقات العامة والإعلام أنها فرصة للتواصل والتشبيك بين المؤسسات والدوائر الحكومية ووعد بتقديم أي مساعدة لعمل دورة متقدمة في الإسعاف الأولي في المستقبل وأثنى على جهود موظفي دائرة العلاقات العامة القائمين على هذه الدورة .
وبدورها قال الاخت النقيب نهاد السعودي أنها سعيدة بتقديم هذه الدورة في سلطة الطاقة وأنها شعرة بتفاعل أعضاء الدورة الذين شاركوا فيه.وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات للموظفين الذين شاركوا في الدورة .

 
تخزين الطاقة الشمسية يتيح استخدامها بعد الغروب

أعلنت شركة برايتسورس عن نظام جديد يتيح لمحطات الطاقة الشمسية مستقبلاً العمل أثناء الليل. وأصبحت هذه الشركة بذلك آخر شركة لتوفير الطاقة الشمسية تطور نظاماً جديداً لتوليد الطاقة بعد غروب الشمس، وتقول الشركة إن هذه التقنية قد تقود إلى خفض كلفة الطاقة الشمسية، وتزيد من الاعتماد عليها، وجعلها تنافس مصادر الطاقة الكهربائية التقليدية الأخرى. فقد شيدت هذه الشركة التي مقرها في مدينة أوكلاند في

اقرأ المزيد...