• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

نبذة عن الإدارة

البريد الإلكترونى طباعة

الإدارة العامة للشؤون الادارية والمالية
 
تعنى الإدارة العامة للشؤون الادارية والمالية بتوفير الدعم اللوجستي والإداري والمالي لجميع الوحدات في السلطة من إدارات عامة ودوائر وأقسام وشعب لتمكينها من تنفيذ خطط عملها بالوقت المحدد وبأقل التكاليف وهي تمثل بهذا مجالاً تخصصياً محدداً ضمن نطاق عمل ودور السلطة ولكنها في نفس الوقت تمثل حلقة الوصل ضمن سلسة عمل متكاملة في السلطة.

المهام:
•  الإلمام بالأهداف العامة للسلطة والعمل على وضع الآليات التنفيذية التي تخدم وتسهل تحقيق تلك الأهداف.
•  تزويد الجهات المعنية بالسلطة بجميع المعطيات عن الواقع الإداري واحتياجاته من أجل اتخاذ القرارات الصائبة وبما يفرز نجاعة الأداء.
•  مراقبة الأداء العام المالي في كافة الدوائر والأقسام في السلطة، وتقديم التقارير والاقتراحات بشأنها إلى الرؤساء المباشرين.
•  التنسيق والتكامل مع الدوائر الأخرى وبما يوفر سلسلة متكاملة الحلقات تمثل عمل الادارة.
•  اقتراح سياسات إدارية مالية ملائمة لضمان قيام جميع دوائر السلطة بعملها بشكل لائق وبكفاءة، ومنع الهدر بالمال والوقت وترشيد الإنفاق العام والحفاظ على الممتلكات العامة في السلطة.
•  العمل باستمرار من أجل رفع مستوى وكفاءة العاملين وتحسين أدائهم في مختلف الدوائر بالسلطة ووفقاً للتخصصات.
وتتكون الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية من الدوائر التالية:-
تتكون من :
1- دائرة الشؤون الادارية
2- دائرة الشؤون المالية
3- دائرة التدريب والتنمية البشرية
4- دائرة الصيانة والخدمات العامة
5- دائرة اللوازم العامة والمشتريات
6- دائرة الحاسوب ونظم المعلومات
7- دائرة الشؤون القانونية 

 
Future Air Travel will have Less Noise, Less Exhaust
EU’s ‘Clean Sky’ – the 1-6 billion euro research project – with 86 participating partners from 16 nations – has goals like developing unique application-specific technologies and evaluation and advancement of the entire aeronautic system. Aviation experts
اقرأ المزيد...