• Increase font size
  • Default font size
  • Decrease font size
  • dark
  • light
  • leftlayout
  • rightlayout

دائرة الشؤون الإدارية

البريد الإلكترونى طباعة

تمثل دائرة الشؤون الادارية العصب الرئيسي للإدارة العامة للشؤون الادارية والمالية فهي الدائرة الخدماتية التي تعني بحفظ ذاكرة السلطة، حيث ترتبط دائرة الشؤون الادارية بالدوائر الأخرى ارتباطاً وثيقاً من حيث متابعة أداء أعمال الموظفين في الدوائر المختلفة في سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، وتتلقى تقارير الكفاءة والأداء لكل منهم، كذلك تتابع الموظفين من حيث تعيناتهم، ترقياتهم، تنظيم إجازاتهم،الندب والاعارة وتطوير مهارتهم وتدريبهم.

مهام الدائرة :-
•  التعاون مع متخذي القرارات في الدائرة الحكومية التابعة لها لوضع السياسات الخاصة بالموظفين فيها، وتنفيذها ومتابعتها ومراجعتها بين وقت وآخر.
•  إعداد كشوف الوظائف الخاصة بسلطة الطاقة والموارد الطبيعية وتحديد الشواغر بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في سلطة الطاقة وخارجها كديوان الموظفين العام.
•  متابعة عملية تعيين الموظفين الجدد ومدى ملاءمتهم للوظيفة المطلوبة والاجراءات المتعلقة بعملية التعيين مع ديوان الموظفين العام والجهات المعنية.
•  ضبط حركة التعيين والصرف والنقل والزيادات السنوية والعلاوات والترقيات بما يتماشى مع القوانين والأنظمة المختصة وتعليمات ديوان الموظفين العام.
•  الإشراف على رواتب الموظفين والتغيرات التي تطرأ عليها.
•  الإشراف على دوام الموظفين اليومي وتحركاتهم لضمان الانضباط بالعمل.
•  متابعة تقارير تقييم الأداء السنوية لموظفي السلطة.
•  تحضير قرارات الصرف للموظفين الذين انهوا خدماتهم/المتقاعدون أو المستقيلين أو المقالين أو المتوفيين/ وملاحقة إجراءاتها داخل سلطة الطاقة وخارجها.
•  الاحتفاظ بملفات جميع الموظفين.
•  رفع التقارير الدورية والغير دورية المختلفة للدائرة 

 
MIT Researchers Print a Solar Cell on Paper
We love the idea of clean and green fuel. But they come with certain disadvantages. First one is they are heavy on pocket of a commoner. Second disadvantage is their power conversion rate is quite low. Last one is you need storage space to save all
اقرأ المزيد...