المهام :
• إعداد الخطط المتعلقة بتنمية وتطوير الموارد البشرية في السلطة.
• متابعة تنفيذ برامج التنمية البشرية وإنشاء قاعدة بيانات حول مؤهلات وقدرات وخبرات العاملين في السلطة وتمديد احتياجات التدريب والتأهيل بما يتمشى مع التطور التكنولوجي
• عمل نموذج تقييم لجميع الموظفين، يتم توزيعه سنوياً(دورياً) على مدراء الإدارات لتعبئتها.
• توفير المعلومات والبيانات اللازمة لإنشاء مراكز التدريب لها.
• متابعة الاتصال مع الجهات ذات الاختصاص والدول الشقيقة والصديقة لتبادل الخبرات والبعثات التدريبية.
• توثيق جميع المعلومات والمستندات المتعلقة بالدورات التدريبية والنشرات العلمية بالخصوص.
• تنظيم المحاضرات اللازمة للعاملين في السلطة
< السابق | التالى > |
---|