
غزة – سلطة الطاقة :
أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية عن تشغيل المولد الرابع في محطة التوليد في قطاع غزة، بدء من صباح غدٍ الثلاثاء، في إطار المساعي الرامية لتخفيف المعاناة عن شعبنا.






|
|
|
المزيد من المقالات...
|
|
| صفحة 5 من 384 |
| تـسـخّـير الطاقة الشمسية لتطهير المياه |
توصَّل الباحثون السويسريون إلى إبتكار وسيلة تقوم بتَسخير الطاقة الشمسية واستخدامها لتطهير المياه، وهو نظام يتضمّـن إمكانيات مُحتملة بالنسبة للدول النامية. ووفقاً لتقارير الأمم المتحدة، هناك حوالي 900 مليون شخص في العالم ممَّـن يفتقدون الوصول إلى المياه النظيفة والشروب. وفي الوقت الحالي، يجري اختبار هذا المشروع في كلٍ من جمهورية
|
| اقرأ المزيد... |