قام وفد من البنك الدولي برئاسة السيدة Monali Ranade بزيارة سلطة الطاقة والموارد الطبيعية حيث كان باستقبالهم نائب رئيس سلطة الطاقة المهندس سمير مطير والدكتور عبد الكريم عابدين والمهندس حسين النبيه، حيث تم مناقشة المشاريع قيد التنفيذ والممولة من البنك الدولي









تعتزم شركة «أستريوم» الأوروبية تطوير أقمار اصطناعية، تكون قادرة بحلول العام 2020، على التقاط الطاقة الشمسية ثم تحويلها إلى الأرض، عبر جهاز لايزر مزود بالأشعة ما تحت الحمراء وقال رئيس «أستريوم» فرانسوا أوك أمس ان «الفضاء كان الغائب الأكبر في قمة كوبنهاغن حول المناخ»، مذكّراً بالمساهمة «الهائلة» التي قدّمتها الأقمار الاصطناعية لفهم «الآلية» المناخية وشدد أوك على
